تستعد إدارات الرقابة والتفتيش بقطاعات بلدية مدينة العين للجولات التفتيشية المكثفة بهدف مراقبة الأسواق العشوائية والباعة الجائلين استقبالاً لعيد الأضحى المبارك ،  حيث حددت أوقات عمل دوريات الرقابة من الساعة السادسة صباحا  إلى الساع الثانية  ظهرا والفترة  المسائية من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة الحادية عشر ليلا  في مختلف قطاعات البلدية الخارجية خصوصاٌ  منطقة الصناعية وسوق شبرة العين ، كما ستنفذ مناوبات خلال أيام العطلة للحفاظ على  سير نظام العمل في السوق وتسهيل عملية الشراء لمرتادي السوق .

وقال السيد محمد مرزوق المزروعي مدير إدارة الرقابة والتفتيش رئيس اللجنة العليا لتنظيم اعمال الرقابة والتفتيش :- أن  إدارات الرقابة والتفتيش بجميع القطاعات الخارجية لبلدية مدينة العين  تعمل وبشكل دوري على تفعيل خططها الرقابية من خلال حملات التفتيش المفاجئة بهدف مكافحة ظاهرة البيع العشوائي و الذبح خارج المسالخ من قبل القصابين غير المرخصين  ، و مكافحة ظاهرة الحمالين غير الرسميين في الأسواق ، و الرمي العشوائي في المناطق المفتوحة و  التعامل مع الشكاوى والبلاغات ، و الحفاظ على المظهر العام ورصد المشوهات.

حيث حررت بلدية مدينة العين خلال النصف الاول من العام اكثر من 2128  مخالفة للحفاظ على المظهر العام خلال ال 6 شهور الماضية ، و نظمت حوالي 52 حملة للحفاظ على مظهر المدينة تراوحت بين زيارات دورية تفتيشية وتحرير تعهدات وإنذارات ومخالفات، كما قامت إدارات الرقابة والتفتيش خلال هذه الفترة برصد اكثر من (66.917) مشوهاً لمظهر المدينة .

و تعمل دوريات الرقابة لجميع إدارات الرقابة والتفتيش ببلدية مدينة العين على فترتين صباحية و مسائية ، أما في أيام  عيد الاضحى يتم توزيع مناوبات الرقابة بالإضافة إلى استقبال الشكاوي والبلاغات عن طريق الرقم المجاني لحكومة أبوظبي .
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق