نفذت بلدية مدينة العين مؤخراَ حملة تفتيشية لواجهات المحلات والمراكز التجارية، والتي تهدف للمحافظة على المظهر العام  للمدينة ، و القضاء على مشوهات واجهات المحلات بما لا يتناسب مع المعايير والموصفات المعتمدة من قبل الجهات المعنية ، كالإعلانات القديمة  و العروض الترويجية للبضائع .

وشملت الحملة زيارة أكثر من 200 محلاَ ومركزاً تجارياَ بمختلف مناطق مدينة العين ، حيث شددت ادارات الرقابة والتفتيش على ضرورة التزام أصحاب المحلات بالمعايير المحددة للواجهات ، فيما وأصدرت من جهتها 89 إجراءَ تصحيحياً  من خلال تحرير الانذارات و المخالفات  للمحال المخالفة .

 وأوضحت لجنة تسيير أعمال الرقابة والتفتيش ، تأتي حملة الرقابة على لوحات المحلات التجارية ، لتأكيد ضرورة مراعاة البعد الجمالي للواجهات من خلال الحفاظ على شكلها ومظهرها ، بما يعكس التطور الحضاري والعصري لمدينة العين .

وتجري الرقابة حملاتها التفتيشية على واجهات المحلات والمراكز التجارية و التي تهدف الى المحافظة على المظهر العام للمدينة و القضاء على المشوهات التي يضعها اصحاب المحلات على واجهة محلاتهم  و التي لا تتناسب مع المعايير والموصفات المعتمدة ، وتهدف ايضا الى ازالة الاعلانات والعروض الترويجية التي انتهت فترتها الترويجية للبضائع والتنزيلات  بحيث لا يقع افراد المجتمع ضحية هذه الإعلانات .

كما وشهدت جهود  الحملة  مختلف قطاعات ومناطق مدينة العين  حيث شددت ادارات الرقابة والتفتيش على ضرورة التزام جميع أصحاب المحال بالمعايير المحددة ، واتخذت ادارات الرقابة والتفتيش  اجرائها من خلال تحرير الانذارات و المخالفات  ضد المخالفين. ، فيما قامت بإمهال المحلات المخالفة لتصحيح المشوهات بما يتناسب مع القوانين المعمول بها .
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق