كرم سعادة الدكتور مطر النعيمي مدير عام بلدية مدينة العين الفائزين بجائزة التميز المؤسسي «نبراس» في دورتها الرابعة، على مسرح البلدية  بحضور عدداَ واسعاً من المدراء التنفيذين ومدراء الإدارات والموظفين والفرق المشاركة ، حيث تم تكريم 146 مشاركة تنافست على 22 فئة .

واشتمل حفل التكريم على كلمة ألقاها سعادة المدير العام أكد من خلالها على أهمية التحفيز الداخلي للموظفين وتعزيز بيئة التنافس والإبداع والابتكار في المؤسسة ورفع مكانة بلدية مدينة العين في رحلة التميز والنجاح، من خلال تطبيق معايير التميز والارتقاء في تقديم الخدمات ، والتركيز على تطوير العمليات بهدف إسعاد المتعاملين ، وتحقيق تطلعات وتوجيهات القيادة الرشيدة في إعداد جوائز التميز الداخلية للمؤسسات. وجعلها منهجاَ للعمل الحكومي.

و تأتي جائزة نبراس للتميز لترسيخ ثقافة التميز المؤسسي ، والتي تعنى بتوجهات الحكومة لتحقيق الريادة وتحفيز الابتكار واستشراف المستقبل وتبني افضل الممارسات والتوجهات والمعايير الدولية ليصبح التميز نهجا يقود المسيرة التنموية ويحسن مستوى الخدمات المقدمة للمدينة والسكان، وكيفية تطويرها واعتماد الأفكار المبتكرة في مجال التميز وإسعاد المتعاملين.

وبلغ عدد القطاعات التي طبقت منظومة التميز المؤسسي 11 قطاعاَ ، و44 إدارة ، فيما بلغ عدد الأفراد المشاركين في أوسمة الأفراد 65 موظفاُ، تم تقسيم فئاتهم حسب تميزهم في تجسيد القيم المؤسسية ، و الموظف الجديد و الميداني والمبتكر و الدعم الإداري والفني والتفني  والتخصصي  واسعاد المتعاملين ، والموظف ذو الخدمة الطويلة والمتميزين في مجال الاشراف الإداري والمدير التنفيذي و أفضل خدمة و خدمة مشتركة، بالإضافة لأفضل الابتكارات وأفضل البحوث العلمية و أفضل الممارسات ، وأفضل القطاعات والإدارات  ، التي حققت نتائج ملموسة في مختلف معايير التميز.

واستعانت بلدية مدينة العين بخبراء مختصين بالتميز والتقييم لمراجعة وثائق المقدمين والمرشحين ،  علاوة على وضع خطط تسهم في رفع مستوى الآداء وتحسين الخدمات المقدمة، وزيادة الرضا الوظيفي لدى الموظفين، بما يحقق أعلى مستويات الوعي بمفهوم التميز المؤسسي
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق