استعدت مراكز توزيع المواد الغذائية التابعة لبلدية مدينة العين لاستقبال شهر رمضان المبارك تحت ( قم باختيار ميرك الرمضاني بنفسك ) ، عبر تخفيض أسعار العديد من السلع و المواد الغذائية الضرورية بالإضافة لمضاعفة كمية مخصصات الأسر من السلع و المواد جميعها ، كما تم طرح مجموعة من السلع الجديدة عبر 13 مركز متوزع في جميع مناطق المدينة ، بالإضافة للطلب الالكتروني للمواد .

و قامت بلدية مدينة العين بتحديد مواعيد العمل في مراكز توزيع المواد الغذائية حيث يعمل الفرع الرئيسي في صناعية العين منذ الساعة 9 صباحاً و حتى 6 مساءً و من الساعة 8 مساءً حتى 1 صباحاً ، و تعمل باقي الفروع من الساعة 9 صباحاً و حتى 2 ظهراً عدا فرع النباغ الذي يعمل من 8 مساءً و حتى الساعة 1 ليلاً .

و قال عبدالله الظاهري مسؤول مراكز توزيع المواد الغذائية ببلدية مدينة العين ، أن المراكز ستنضم 4 مبادرات مجتمعية خلال الشهر الكريم ، مثل مبادرة الأسر المتعففة بالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ، و تحت مضلة دائرة التخطيط العمراني و البلديات ، و يقوم المشروع على توصيل المواد الغذائية للأسر المتعففة بناء على القوائم المعتمدة ، كما تقوم البلدية بتنظيم مبادرة إفطار صائم و التي تتكون من عبوة المياه و العصير و التمر و فطيرة بمبلغ 5.25 درهم .

و أضاف الظاهري من المبادرات المميزة التي تطلقها المراكز هذا العام مشروع صدقات رمضان حيث يقوم المشروع بتوفير صدقات رمضان من المواد الغذائية الرئيسية مثل الأرز و الحليب و الشاي و القهوة و المياه المعدنية و المحارم الورقية دون تحديد كميات ، كما تطلق المراكز مبادرة زكاة الفطر حيث يتم توفير أرز زكاة الفطر حجم 3 كجم بسعر 12 درهم للكيس ، و توفير إمكانية تسليم المواد مع الهلال الأحمر .

و أوضح الظاهري بأنه أصبح بإمكان متعاملي بلدية مدينة العين طلب المواد الغذائية من خلال تطبيق المنصة الذكية ( سمارت هب ) لتسهيل عمليات الطلب و التوصيل كما تتوفر ذات الخدمة إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني للبلدية ، و أيضاً جاري العمل إدراج المواد الغذائية المدعومة في أرفف جمعية العين التعاونية ، و ذلك بناءً على الاتفاقية التي تم ابرامها مؤخراً بين بلدية مدينة العين و جمعية العين التعاونية .

و اختتم الظاهري حديثه حول الخدمات الجديدة التي توفرها مراكز توزيع المواد الغذائية و هي خدمة التوصيل بسعر رمزي 36 درهم لجميع المناطق داخل مدينة العين و تتوفر هذه الخدمة في جميع القنوات سواء المنصة الذكية أو الخدمة الذاتية و حتى في مراكز الخدمة ، و حتى يتم تقديم بالشكل الأمثل تم توفير رقم مجاني مباشر لشركة أغذية 80025246 .
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق