تواصل إدارات الرقابة والتفتيش بقطاعات بلدية مدينة العين جولاتها التفتيشية لمراقبة الأسواق العشوائية والباعة الجائلين وعدد من الظواهر التي تزداد خلال شهر رمضان ، بالإضافة إلى تكثيف الأعمال الرقابية والتفتيشية  لاستقبال عيد الفطر ، ورصد كل السلوكيات السلبية من قبل البعض الذين يستغلون فترة العيد والإقبال الكبير للسكان على منتجاتهم، لذا تعمل البلدية بجهد كبير ومتواصل على مدار 24 من خلال الفرق التابعة لها.

و تضمنت الإجراءات والخطط الرقابية خلال شهر رمضان حملات مفاجئة على " سوق الشبرة " بهدف مكافحة ظاهرة البيع العشوائي والتأكد من نظافة السوق ومرافقه ، وتنظيم طاولات بيع الخضروات والفواكه والمنتجات المحلية لضمان سلامة المنتجات المعروضة للجمهور ، بالإضافة إلى تنظيم باعة الرطب وتوزيعهم في الساحات الداخلية والخارجية للسوق للتسهيل على المشترين خلال شهر رمضان واستعداداً لأيام عيد الفطر.

كما وسيقوم فريق الرقابة في سوق الشبرة وسوق الزعفرانة بتقديم الفرصة لأصحاب طاولات البيع والمحلات التجارية الأخرى بعرض سلال الفواكه قبل عيد الفطر بيومين ، لضمان تقديم خضروات وفواكه طازجة تقدم بوقت كافي للجمهور ، للتأكد من خلوها من المواد الضارة أو غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، بالإضافة إلى رصد كل الظواهر السلبية وتوفير بيئة آمنه وصحية .

حيث نفذت بلدية مدينة العين (25) حملة تفتيشية في منطقة وسط المدينة خلال الأربع أشهر الماضية، تراوحت بين زيارات دورية تفتيشية وتحرير تعهدات وإنذارات ومخالفات، كما قامت إدارة الرقابة والتفتيش بوسط المدينة خلال هذه الفترة برصد (41,962) مشوهاً لمظهر المدينة في الأحياء السكنية والمنطقة الصناعية والسوق.

و تعمل دوريات الرقابة لجميع إدارات الرقابة والتفتيش في شهر رمضان خلال فترتين صباحية و مسائية ، أما في أيام عيد الفطر يتم توزيع مناوبات الرقابة على مدار ال 24 ساعة ، بالإضافة إلى استقبال الشكاوي والبلاغات عن طريق الرقم المجاني لحكومة أبوظبي .
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق