كرم الدكتور مطر النعيمي مدير عام بلدية مدينة العين أكثر من 80 موظفاُ ومشاركاً ممن أسهموا في إنجاح مبادرات عام زايد ، جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم على مسرح بلدية مدينة العين بحضور عدد من الموظفين والمشاركين.

وأثنى الدكتور مطر النعيمي على جهود فريق عمل مبادرات عام زايد وجميع الشركاء والمساهمين في إنجاحها، حيث نظمت بلدية مدينة العين مجموعة واسعة من  المبادرات والورش والفعاليات خلال عام زايد 2018 ، تضمنت كتاب أقوال ومآثر الشيخ زايد رحمه الله بمبادرات رائدة تؤكد إنجازاته وتستعرض فكره، وذلك بالتعاون و التنسيق مع ديوان ممثل الحاكم بالمنطقة الشرقية ، بالإضافة لجدارية عام زايد ، وملتقى عيال زايد ، و أوبريت ملحمة زايد ، و مبادرة غرس زايد، ومبادرة التوقيع المبتكر لأصحاب الهمم، ومبادرة توزيع الكتب بالإضافة لمجموعة متنوعة من المبادرات الداخلية والمعارض والفعاليات المميزة التي قدمها فريق همة ،  بما يخدم جميع شرائح المجتمع .

وتضمن الحفل كذلك محاضرة ألقتها الدكتورة عائشة بالخير جاءت تحت عنوان زايد والتسامح ، والتي أطلقت من خلالها بلدية مدينة العين سلسلة مشاريع ومبادرات عام التسامح 2019 ، حيث تضمنت المحاضرة مواقف وقصص من سيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ، ودوره في تحقيق مجالات التسامح محليا وعالمياٌ ، و  أهمية ترسيخ قيم التسامح والتعايش المشترك.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق