اطلقت بلدية مدينة العين بالتعاون مع بنك الدم الإقليمي في العين ومستشفى إن أم سي التخصصي أكبر حملة للتبرع بالدم على مستوى مدينة العين تحت شعار (دمنا واحد) وبمشاركة 25 جهة حكومية وخاصة لتشمل جميع مؤسسات ومناطق مدينة العين، والتي تهدف إلى جمع أكثر من 2000 وحدة دم، وتأتي الحملة ضمن مبادرات عام التسامح الرامية إلى إرساء روح التعاون والتعاضد المجتمعي، ونشر ثقافة العمل الإنساني التطوعي في المجتمع.

وأعدت بلدية مدينة العين بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين، جميع التجهيزات اللازمة من الحافلات وبنوك الدم المتنقلة لتغطي الحملة جميع مناطق مدينة العين، من مؤسسات حكومية وخاصة، مجمعات تجارية، حدائق ومنتزهات، مجالس مجتمعية، وكنيسة سانت ماري، بهدف جمع 2000 متبرع بالدم .

وفي إطار الحملة تقدم سعادة الدكتور مطر محمد النعيمي مدير عام بلدية مدينة العين المتبرعين بالدم، ودعا سعادة الموظفين وأهالي المدينة للمشاركة والتفاعل مع الحملة مشيراً إلى أن توفير الدم للمرضى يعتبر مسؤولية مجتمعية مشتركة وواجب على الجميع.

ومن جانبه صرح السيد سعيد عبدالله الجابري – رئيس قسم الفعاليات والأنشطة بقطاع وسط المدينة : إن قرار سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان – رئيس الدولة – حفظه الله – باعتماد عام 2019 ليصبح ( عاماَ للتسامح ) ،  و دعوة  قادتنا للتفاعل مع عام التسامح  ، يجعلنا نبادر اليوم  بإطلاق حملة (دمنا واحد )  والتي تطلقها بلدية مدينة العين بالتعاون مع بنك الدم الإقليمي و مستشفى ان ام سي التخصصي ، كأكبر حملة للتبرع بالدم على مستوى مدينة العين ،  بما يكرس مبادئ التسامح و العطاء اللامحدود في إطار  المسؤولية المجتمعية ، و يعزز القيم الإيجابية في المجتمع ،  باعتبار التبرع بالدم سلوكاً نبيلاً وعطاءً إنسانياً نسعى لتوعية المجتمع من به من خلال تعزيز وتحفيز روح التعاون والتسامح  في شخصيات  أفراده  من مواطنين ومقيمين ، بما يعكس قيم الانتماء والإخلاص لهذا الوطن الغالي.

و قال موهيت شاتورفيدي مدير عام مستشفى الأن ام سي التخصصي في مدينة العين بأهمية المبادرة و التي تتزامن مع عام التسامح، حيث أن التبرع يتم بغض النظر عن اللون و العرق و الجنس و بهذا فان المبادرة تعزز مبدأ التسامح بين أفراد المجتمع .

وتأتي حملة دمنا واحد ضمن مجموعة من البرامج والفعاليات التي تنظمها بلدية مدينة العين والهدافة إلى تعزيز المسؤولية المجتمعية، سعياً منها إلى تحقيق الترابط الاجتماعي والتواصل المستمر والفعال مع الجهات الحكومية والخاصة الداعمة للأعمال الخيرية والتطوعية.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق