أبوظبي

بحضور ورعاية سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي وعدد من المديرين التنفيذيين ومنتسبي البلدية، وضمن إطار الاحتفاء باليوم العالمي للتطوع، نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال قطاع عمليات البلديات الفرعية- إدارة عمليات خدمات المجتمع، حفلاً في قاعة الابتكار بالمبنى الرئيسي للبلدية، لتكريم مجموعة من المتطوعين من موظفي البلدية وشركائها الاستراتيجيين وأفراد المجتمع، وذلك تقديراً لجهودهم التطوعية وتحفيزاً للجميع على دعم وتعزيز الجهود التطوعية بمختلف مجالاتها.
وشهد الحفل تكريم المتطوعين المتميزين من موظفي البلدية والشركاء الاستراتيجيين في مجال الدعم التطوعي، والجهات والفرق المشاركة في المعرض التطوعي، مثل مؤسسة الإمارات التي عرضت البرامج التطوعية مثل "تكاتف" و"ساند"، وبرنامج المارشال الإماراتي، وجميعة أصدقاء البيئية، وجمعية حياة للرعاية اللاحقة.
كما تم خلال الحفل القيام بعمل تطوعي حي للموظفين، وذلك من خلال العمل على تجميع "كسوة الشتاء" في صناديق وتغليفها، ليتم توزيعها على الفئات العمالية.
إلى ذلك تؤكد بلدية مدينة أبوظبي حرصها على التعاون المستمر مع الشركاء الاستراتيجيين لإيجاد بيئة تطوعية كفؤة وتفعيل منظومة العمل التطوعي في الإمارة، ونشر الوعي وتشجيع كافة شرائح المجتمع بمختلف أطيافهم على الانخراط في الأعمال التطوعية ضمن معايير مهنية ثابتة في بيئة آمنة، وذلك لترسيخ المسؤولية المجتمعية واستثمار طاقات الشباب في الأعمال التطوعية في شتى المجالات، وتحقيق تأثير مجتمعي إيجابي مستدام لخلق شباب واع يشارك في بناء المستقبل.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق