أبوظبي

تحت شعار (رياضة بلا حدود) "  وضمنقافلة بني ياس المجتمعية" نظم مركز التواجد البلدي - بني ياس بالتعاون مع مركز ازوريت كروسفيت للياقة البدنية، ومستشفى بارين يوماً رياضياً للسيدات، وذلك بهدف تعزيز  اللياقة الصحية للسيدات، ومنحهن فضاءً إيجابياً لممارسة الرياضات المختلفة والأنشطة البدنية التي تساهم في رفع لياقتهن الصحية .
وشهدت الفعالية الرياضية التي استضافها  مركزازوريت كروسفيت للياقة البدنية" في "سراب مول -  بني ياس العديد من الفقرات والبرامج الرياضية ، والمسابقات التنشيطية، التي أضفت جواً من المرح  والفائدة والسعادة على السيدات اللاتي شاركن في هذه الفعالية .
وقد شارك في الفعالية 40 سيدة، وتم تقسيمهن إلى 20 فريقاً، يتكون كل فريق من لاعبتين حيث تنافسن في أجواء رياضية وترفيهية ،وتم تخصيص جوائز لجميع المشاركات في الفعالية، بالتعاون مع تتش العود ويونيك بيوتي سبا.
واستهدف اليوم الرياضي رفع الوعي الصحي لدى السيدات، وحثهن على اتباع الممارسات الصحية سواء من حيث التغذية السليمة أو من خلال مواصلة البرامج الرياضية المنتظمة، والابتعاد عن كافة السلوكيات التي يمكن أن تلحق ضرراً بصحتهن ولياقتهن البدنية .
ويحرص التواجد البلدي على تعزيز دوره التوعوي المجتمعي، بالتعاون مع شركائه، وذلك عبر تنظيم العديد من الفعاليات التي تستقطب وتناسب شرائح وأفراد المجتمع بكافة أعمارهم واهتماماتهم، تعزيزاً للتواجد البلدي ومعايير جودة الحياة وإسعاداً لأفراد المجتمع.
وأكدت فعالية يوم رياضي للسيدات أن ممارسة الرياضة تعد من الأنشطة البدنية الوقائية والعلاجية للعديد من الأمراض، مثل أمراض القلب وتصلب الشرايين، وهشاشة العظام والسمنة، كما تقلل من مخاطر الإصابة بالسكري، وتساهم في تحقيق قيم الاستدامة الصحية.
وقد أعربت السيدات المشاركات عن تقديرهن وشكرهم لمركز التواجد البلدي-  بني ياس وحرصه على فتح قنوات الاتصال المستمرة مع المجتمع، وسعيه لتوفير الفرص الترفيهية والتوعوية يما يعزز من كفاءة صحة المجتمع ويساهم في إسعاد أفراده.
وفي ختام الفعالية، تقدم مركز التواجد البلدي في بني ياس بالشكر إلى الشركاء المشاركين في الفعالية واللاعبات المشاركات لدورهم في إنجاح الفعالية وتحقيق أهدافها.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق