أبوظبي

نفذت بلدية مدينة أبوظبي من خلال قطاع عمليات البلديات الفرعية– مركز بلدية مصفح فعالية (مدينتنا نظيفة)، بالتعاون مع شركة أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير)، وشرطة أبوظبي، ومستشفى لايف كير.
وتأتي هذه الفعالية ضمن إطار التفاعل مع عام الاستدامة الذي أطلقته حكومتنا الرشيدة للعام 2023، وحرصاً من البلدية على تعزيز الثقافة المجتمعية بشأن حماية البيئة، وتحفيز أفراد المجتمع وحثهم على الزراعة ، وتوسيع رقعة الغطاء الأخضر، وحماية المظهر العام من كافة أشكال المشوهات.
وقد تضمنت الفعالية التي تم تنفيذها في مشتل البلدية بحضور عدد من طلاب المدارس زراعة الشتلات المتنوعة، والتوعية بأهمية المحافظة على البيئة، وتوضيح الدور المجتمعي والمسؤولية الفردية والجماعية بخصوص حماية البيئة والحفاظ على الموارد، ومواجهة كافة أشكال مشوهات المظهر العام.
من جانبها قدمت شرطة أبوظبي خلال الفعالية محاضرة توعوية حول أهمية النظافة العامة في المدينة، موضحة الممارسات الإيجابية التي من شأنها تعزيز المكانة المرموقة لمدننا من حيث نظافتها ورقي مرافقها العامة والخاصة .
كما ساهمت شركة أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير) في رفع مستوى الوعي لدى المشاركين بأهمية التخلص السليم من النفايات والمخلفات على اختلاف أشكالها، واتباع الوسائل الصديقة للبيئة في هذا الإطار، والإسهام مع الجهات الرسمية المعنية في الارتقاء المستمر بنظافة المدن وجمال مناظرها ومرافقها.
على الصعيد ذاته أسهمت مستشفى لايف كير في إنجاح الفعالية من خلال تقديها الدعم الطبي والتوعية، وتوفير الدعم اللوجستي المطلوب من قبل طاقمها الطبي المتخصص. 
وقد أعرب مركز بلدية مصفح عن شكره وتقديره لجميع شركائه الاستراتيجيين الذين ساهموا في دعم الفعالية، مؤكدا أن تضافر الجهود المشتركة أسهم في تحقيق مستهدفات الفعالية الرامية إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية حماية البيئة، وتكريس النظافة كمظهر أساسي، وسمة مميزة للمدن والمرافق العامة والخاصة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق