أبوظبي

عقد مركز التواجد البلدي– مدينة خليفة (ملتقى الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة) في مبنى بلدية مدينة أبوظبي الرئيسي ،بالتعاون مع 18 جهة حكومة وشبه حكومية وخاصة، وذلك ضمن إطار توحيد الرؤى والجهود المشتركة الرامية إلى الارتقاء بجودة حياة السكان، وتوفير منظومة من الخدمات المتطورة التي تتلاءم مع حجم التنمية والتطور الذي تشهده مدينة خليفة على كافة الصعد، في ظل الدعم المستمر والرعاية الكبيرة من القيادة الحكيمة لتحسين وتطوير مرافق المدينة، وتحقيق أسس الازدهار والنمو بما يحقق تطلعات المجتمع ومتطلباتهم في بيئة سكنية فائفة التحضر، ومحققة لكافة قيم السعادة.
ويأتي (ملتقى الجهات الحكومة وشبه الحكومية، والخاصة) تعبيرا ً حقيقياً عن التزام التواجد البلدي بتعزيز علاقات التعاون والشراكة والتواصل مع كافة الجهات التي يمكنها أن ترتقي بمستوى حياة السكان، وتساهم في تحسين الخدمات، وتنويع المرافق الخدمية والترفيهية، ومن أجل تقديم أفضل أنماط الحياة وأكثرها تفاعلاً مع متطلبات ورغبات المجتمع وبما يحقق السعادة لأفراده.
وقد ركز الملتقى على إحداث الانسجام والتناغم بين خدمات جميع الجهات المشاركة للعمل في روح واحدة، وتوجه موحد من أجل خدمة التنمية الشاملة والمجتمع، وطرح البدائل لجميع التحديات، ووضع الأسس المتينة لبناء المزيد من الصروح والمرافق التي تتماشى مع قيم الاستدامة، وتتقاطع مع الحراك الاقتصادي والنمو السكاني في مدينة خليفة.
كما استعرض مركز التواجد البلدي– مدينة خليفة أثناء أعمال الملتقى أهم الفعاليات التي تم تنظيمها، وكذلك برامجه المستقبلية في مجال إسعاد المجتمع، وتنويع الفعاليات المجتمعية، بالإضافة إلى طرح ومناقشة العديد من الجوانب منها على سبيل المثال: آلية العمل حول الفعاليات، ووسائل مخاطبة الجمهور، والتواصل معه، استعراض الفعاليات التي يترقبها الجمهور، تفعيل التعاون مع جميع الجهات بهدف تحقيق رؤية موحدة في مجال الخدمات المجتمعية في كافة الأصعدة والمجالات.
كما قدمت الجهات الحكومية، وشبه الحكومية، والخاصة أطروحات متعددة، وأفكاراً من شأنها تعزيز العمل المشترك، وتحسين الخدمات والمرافق، وتكثيف الفعاليات المجتمعية والرياضية والثقافية المتنوعة في المدينة، والمشاركة في ابتكار واقتراح فعاليات مجتمعية مميزة، وكذلك بحث إمكانية دمج الفعاليات بين جميع هذه الجهات لتحقيق أعلى معدلات الرضا من قبل المجتمع، وإيجاد خيارات ترفيهية متعددة تسعد السكان.
وحول أهم المخرجات المتوقعة من الملتقى أكد مركز التواجد البلدي أن هذا اللقاء يتوقع منه وبناء على حجم وثقل وأهمية الجهات المشاركة به أن يقدم رؤية مطوّرة حول العديد من الجوانب ومنها مثلاً: الخروج بخطة موحدة للفعاليات والمبادرات على مستوى جميع الجهات في مدينة خليفة، ووضع آلية لتحقيق الهدف المرجو فيما يخص التواصل المجتمعي في جميع المجالات وعلى كافة المستويات.
وأشار المركز أن هذا الملتقى سيكون النواة الأساسية والمنطلق لمزيد من الملتقيات المشابهة، وذلك ضمن إطار حرص المركز على تطوير علاقات التعاون والشراكة مع جميع الجهات من أجل خدمة مجتمع المدينة وزوارها.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق