أبوظبي

دعت بلدية مدينة أبوظبي كافة فئات وأفراد المجتمع إلى الحفاظ على المظهر العام من ترك أو تخزين أو وضع أية مواد أو هياكل مسبقة التجهيز (كرافانات)، وكذلك من ترك أية بضائع أو مواد أو أشياء أخرى في الأماكن العامة أو على أسطح المباني أو في الشرفات، بصورة من شأنها عرقلة السير أو إعاقة المارة، وبما يشوه المظهر العام.
جاء هذا خلال الحملات الميدانية التوعوية التي نفذتها البلدية على مدى 5 أيام متتالية، من خلال مراكزها الفرعية في كل من: جزيرة أبوظبي ومدينة زايد ومصفح الصناعية، حيث نفذ مركز بلدية المدينة حملة توعوية في جزيرة أبوظبي بهدف رفع الوعي لدى مختلف شرائح المجتمع بأهمية المحافظة على المظهر العام للمدينة، وعدم ترك أية مواد تسبب خطورة أو إعاقة من شأنها تشويه المظهر العام، كما تضمنت الحملة نشر العديد من المنشورات التوعوية عبر الحسابات الرسمية للبلدية على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق "فريجنا"، وإرسال رسائل نصية توعوية لأفراد المجتمع ضمن نطاق المركز.
كما نفذ مركز بلدية مدينة زايد حملة توعوية في كل من: مدينة شخبوط ومدينة ربدان ومدينة زايد، تتعلق بالشأن ذاته، حيث عمل موظفو البلدية على إجراء زيارات ميدانية لمختلف المناطق الواقعة ضمن النطاق الجغرافي للمركز، لتوعية أفراد المجتمع بالحفاظ على المظهر العام من كافة المشوهات، بالإضافة إلى نشر المنشورات التوعوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق "فريجنا"، وإرسال رسائل نصية قصيرة إلى سكان المدن المستهدفة من الحملة.
من جانبه عمل مركز بلدية مصفح على تنفيذ حملة وزيارات ميدانية مماثلة لكافة المناطق الواقعة ضمن النطاق الجغرافي للمركز، والتي تضمنت توعية أصحاب العقارات والشركات والمحلات التجارية بضرورة الالتزام بالقوانين المعمول بها في الإمارة للحفاظ على المظهر العام، وذلك بعدم ترك أو تخزين أو وضع أية مواد أو هياكل مسبقة التجهيز (كرافانات)، أو ترك أية بضائع أو مواد أو أشياء أخرى في الأماكن العامة، للحفاظ على المظهر العام من أية مشوهات، وكذلك الحفاظ على البيئة النظيفة وصحة وسلامة أفراد المجتمع.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق