أبوظبي

تسعى بلدية مدينة أبوظبي دائماً إلى تعزيز رسالتها ودورها المجتمعي التوعوي، الذي يستهدف كافة شرائح المجتمع، وتعمل بشكل متواصل طوال العام على تنظيم الكثير من الفعاليات الرياضية، لتشجع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة، وتفعيل المرافق البلدية التي تم إنشاؤها في مختلف المدن والمناطق الواقعة ضمن نطاقها الجغرافي لإسعاد أفراد المجتمع وتشجيعهم على جعل الرياضة أسلوب حياة. 
ومن هذا المنطلق، وضمن فعالية (بطولة الأحياء السكنية)، تنظم بلدية مدينة أبوظبي، من خلال كل من: مركز بلدية المدينة، ومركز بلدية الشهامة، ومركز بلدية الوثبة، ومركز بلدية مدينة زايد، ومركز بلدية مصفح، العديد من المسابقات الرياضية في كرة القدم، التي تستهدف مختلف أفرد المجتمع، وذلك بالتعاون مع: مجلس أبوظبي الرياضي، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ودلما مول، ومستشفى (L.L.H)، ومركز البستان الطبي، ومستشفى برجيل، ومستشفى لايف كير، ومدرسة الشارقة الأمريكية الدولية، وشركة 321SPORTS.
ويشارك في البطولة التي تستمر خلال الفترة من 6 إلى 26 نوفمبر الجاري، 20 فريقاً من مختلف فئات وأفراد المجتمع، موزعين على 5 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، حيث تتبارى الفرق فيما بينها على ملاعب الأحياء السكنية بنظام الدوري للفوز بالمراكز الأولى للبطولة، كما سيتم خلال اليوم الختامي للبطولة منح الكؤوس والميداليات للفرق المتصدرة للمراكز الأولى، بالإضافة إلى تكريم الفرق المشاركة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق