أبوظبي

استقبلت بلدية مدينة أبوظبي خلال العام الجاري 2023 وفود 10 جهات حكومية من مختلف إمارات الدولة، للاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب لدى البلدية، وذلك بهدف تعزيز سبل التواصل والتعاون مع الجهات الحكومية على مستوى الدولة.
وأطلعت البلدية الوفود الزائرة على أفضل الممارسات المتبعة داخلياً لمتابعة الحالات الواردة من نظام مركز اتصال حكومة أبوظبي، وكذلك على نظام العنونة لمشروع العنونة والإرشاد المكاني الموحد لإمارة أبوظبي.
واستعرضت البلدية أفضل الممارسات التي تتبعها بالنظام الإلكتروني لإدارة الأداء المؤسسي وإدارة الشراكات وجوائز التميز الداخلية، وخطط التطوير الفردية للموظفين، وكذلك أفضل الممارسات بالمشاريع الابتكارية، والسياسات الداخلية التنظيمية، والأساليب المعمول بها لمتابعة مدى تطابق وانضباط مهام وأعمال الجهة مع معايير الجائزة، والآلية المتبعة في إدارة القضايا والتحقيقات، والمنهجية المتبعة في إعداد الاتفاقيات ومذكرات التفاهم وآلية قياس القيمة المضافة إليها.
كما أطلعت البلدية الوفود الزائرة على آلية العمل والإجراءات الخاصة برحلة المتعامل، واستعرضت أفضل الممارسات لديها في الحصول على شهادة المسؤولية المجتمعية ISO 26000 ودليل المسؤولية المجتمعية.
وتم خلال الزيارات تبادل الخبرات مع الوفود الزائرة في مجال الإعلانات، واستعراض الأدلة والقوانين والمراسيم المستند إليها في تنظيم الإعلانات، ومناقشة الآليات لطرح المزايدات والتنسيق مع الجهات الخارجية ذات الصلة، وكذلك استعراض أفضل ممارسات البلدية في الاستدامة المالية واستخدام المواد الصديقة للبيئة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق