أبوظبي

افتتح سعادة/ سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي أسبوع الابتكار في "قاعة الابتكار" بالمبنى الرئيس للبلدية، والذي يأتي مواكباً ومتزامناً مع شهر الابتكار، وضمن إطار سعي البلدية لتحفيز الموظفين على تعزيز القدرات الإبداعية والابتكارية، التي من شأنها الارتقاء المستمر بالأداء، بما ينعكس إيجابياً على الخدمات العامة، وتحقيق تطلعات المتعاملين والشركاء، والمساهمة في إسعاد المجتمع . 
ويزخر" أسبوع الابتكار" الذي ينظمه قطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء، بفعاليات متنوعة خلال الفترة من 20 إلى 28 فبراير الجاري في قاعة الابتكار، ومسرح البلدية، والتي تستهدف موظفي بلدية مدينة أبوظبي، والزوار من الجهات الحكومية، والجامعات، والجهات المشاركة في الفعاليات التي يتم تنظيمها بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين للبلدية.
وتشهد الفعاليات تنظيم جامعة زايد 5 دورات في التفكير التصميمي على مدى 5 أيام من 20 إلى 24 فبراير 2023، وكذلك تنظيم معرض تفاعلي في المنطقة المجاورة لمسرح البلدية، والذي سيتم من خلاله عرض المشاريع الابتكارية للبلدية والجهات المشاركة، بالإضافة إلى تنظيم حلقة معرفية بعنوان "الاستدامة".
كما يتم خلال الفعاليات إطلاق منتدى بعنوان "استشراف المستقبل من خلال التكنولوجيا الناشئة واستخداماتها في الخدمات الحكومية"، والذي سيتم من خلاله طرح موضوع استشراف المستقبل ومدى الاستفادة منه في الفترة القادمة ودور الابتكار في ذلك، بالإضافة إلى تنظيم مسابقات بين الحضور والمشاركين تدور حول الابتكار.
ويشهد اليوم الأخير من الفعاليات تكريم الجهات المشاركة والشركاء الاستراتيجيين، وتكريم العارضين والمشاركين في المنتدى، وكذلك تكريم عدد من الموظفين من مختلف إدارات وقطاعات البلدية.

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق