أبوظبي

أطلقت بلدية مدينة أبوظبي "هاكاثون" لتصميم ساحة ترفيهية في منطقة الرياض في أبوظبي. 
وتأتي هذه المبادرة انطلاقاً من السعي لاستخدام الأدوات الابتكارية الفعالة وتطبيقها على مستوى البلدية للارتقاء بجودة الأفكار والحلول الابتكارية لتذليل التحديات، وتسريع الإنجاز، وتستهدف تصميم ساحات الأحياء السكنية بمفهوم إبداعي، والارتقاء بالمرافق الترفيهية في المنطقة، وزيادة التفاعل الاجتماعي، وتشجيع الأنشطة الثقافية، وتلبية احتياجات سكان منطقة الرياض من المرافق الترفيهية، وإيجاد وجهة سياحية واجتماعية ترفيهية في منطقة الرياض بمعايير ومواصفات تلبي تطلعات السكان وتساهم في إسعادهم.
وتم إطلاق الهاكاثون بطابع مجتمعي لإتاحة الفرصة أمام أهالي منطقة الرياض للمشاركة وطرح تصميم خاص للمساحة المختارة وفقاً للبيانات المحددة.
وأوضحت البلدية أن المرشحين للمشاركة في هذا الهاكاثون يتمثلون في مصممي الجرافيك والتصميم الحضري، مهندسي البنية التحتية، المختصين في البيئة والاستدامة، رواد الأعمال والمبتكرين، والباحثين، وسكان منطقة الرياض. 
وأشارت البلدية أن المساحة المستهدفة لتصميم الساحة الترفيهية تبلغ 735,000 متر مربع، حيث إن المخرجات المتوقعة من هذا الحدث هو الحصول على تصميم عصري لوجهة سياحية واجتماعية وترفيهية في مدينة الرياض، ومعايير يتم الاستناد إليها مستقبلاً في تصميم الساحات المجتمعية.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق