أبوظبي

تعزيزاً لدوره ورسالته المجتمعية، ومن منطلق اهتمامه بالمبادرات والفعاليات التي تهم وتفيد كافة شرائح وأفراد المجتمع، نظم مركز التواجد البلدي- مدينة محمد بن زايد، مبادرة مجتمعية بشأن أهمية النشاط البدني لصحة أصحاب الهمم، وذلك في المجلس الخاص بالمركز في مدينة محمد بن زايد، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي- الأولمبياد الخاص الإماراتي.
واستقطبت المبادرة العديد من أفراد المجتمع في المدينة وأولياء أمور أصحاب الهمم من ذوي التحديات الذهنية والتوحد، بهدف رفع نسبة الوعي لدى الأهالي بكيفية دعم أبنائهم من أصحاب الهمم، وتعزيز التعارف وتبادل خبرات التعامل بين أهالي المدينة والتشاور فيما بينهم بكل ما يخص ويفيد صالح هذه الفئة الغالية.
وتضمنت المبادرة محاضرة توعوية بشأن الممارسات الصحيحة والمفيدة للصحة البدنية للفئة المستهدفة، وكذلك توعية أولياء الأمور في المدينة بضرورة تكثيف التعاون فيما بينهم لدعم أصحاب الهمم، كما تم خلال المبادرة رصد المواهب لدى الأبناء أصحاب الهمم، بهدف تقديم الدعم اللازم لهم من أجل تنمية مهاراتهم ودمجهم بالمجتمع.
جدير بالذكر أن مركز التواجد البلدي- مدينة محمد بن زايد يعمل بشكل مستمر على التواصل مع كافة شرائح وأفراد المجتمع في المدينة للتعرف على احتياجاتهم ومتطلباتهم، والتشاور في طبيعة المبادرات والفعاليات التي ينظمها من أجل فائدة كافة سكان المدينة بمختلف الفئات والاهتمامات.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق