أبوظبي

نظم مركز التواجد البلدي- ربدان مبادرة بعنوان "غراس ربدان"، استهدفت طلاب مدارس مدينة ربدان، بهدف تعزيز التواصل بين الأجيال وتوعية الأجيال الناشئة بأهمية الزراعة والتشجير، وذلك بالتعاون مع مدرسة ربدان وعدد من كبار المواطنين في المدينة.
وقدم كبار المواطنين خلال المبادرة العديد من النصائح لطلاب المدارس لتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الإيجابية، وإكسابهم العديد من المعارف الأولية الخاصة بالزراعة والنباتات والأشجار التي تصلح للزراعة وتناسب طبيعة الطقس في الإمارات.
وعمل كبار المواطنين على توعية طلاب المدارس بضرورة ممارسة الزراعة والتدرب عليها، لما لها من أهمية في زيادة الرقعة الخضراء وتعزيز معايير الاستدامة، والحفاظ على البيئة الصحية النظيفة التي تتمتع بها أبوظبي.
كما تضمنت المبادرة مشاركة كبار المواطنين وطلاب المدارس وممثلي مركز التواجد البلدي- ربدان في زراعة عشرات الشتلات في مناطق متفرقة ضمن محيط مدرسة ربدان، وذلك لتدريب الطلاب بشكل عملي على أعمال الزراعة والتوعية بكيفية الاعتناء بالشتلات والحفاظ عليها حتى تصبح أشجاراً كبيرة تساهم في تعزيز المظهر الجمالي للمنطقة وتمنح مرتاديها الطاقة الإيجابية.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق