أبوظبي

احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، واعتزازاً بإنجازات "ابنة الإمارات"، وتقديراً لدورها الحيوي وإسهاماتها المتميزة في نهضة الدولة وتقدمها المستدام، نظمت بلدية مدينة أبوظبي لموظفاتها وسيدات من المجتمع العديد من الفعاليات المخصصة للسيدات، بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين.
فبالتعاون مع الاتحاد النسائي العام، ومؤسسة التنمية الأسرية، والأمومة والطفولة، نظمت بلدية مدينة أبوظبي ممثلة في مركز بلدية الشهامة العديد من الفعاليات المخصصة للسيدات والأطفال في مجلس الهواشم، حيث جاء الاحتفال هذا العام تحت شعار "نتشارك للغد".
وتضمنت الفعالية تنظيم ورشة حول الاعتزاز بإنجازات "ابنة الإمارات"، وتقدير دورها الحيوي وإسهاماتها المتميزة في نهضة الدولة وتقدمها المستدام وإبراز إنجازات المرأة الإماراتية، كما تضمنت الفعالية تنظيم سوق مجتمعي للعديد من الأسر المنتجة دعماً لمشاريعها، بالإضافة إلى تنظيم حفل لتكريم عدد من كبار المواطنات السيدات.
على صعيد متصل، نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال قطاع خدمات الدعم والمساندة- إدارة الموارد البشرية، يوماً خاصاً للنساء في قاعة الابتكار بالمبنى الرئيسي للبلدية، احتفاءً بموظفات البلدية في يوم المرأة الإماراتية.
وتضمن اليوم إقامة العديد من الفعاليات والفقرات والمسابقات الخاصة بالسيدات، احتفاءً بهن في هذه المناسبة، كما تم تنظيم سوق لعدد من التاجرات الإماراتيات لدعم مشاريعهن، بالإضافة إلى تقديم خدمات وعروض خاصة لموظفات البلدية بهذه المناسبة من قبل الشركاء الاستراتيجيين مانحي السعادة، وذلك لرسم الابتسامة وإدخال السعادة على قلوب الموظفات في هذا اليوم.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق