أبوظبي

إحياءً لذكرى شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم من أجل صون كرامة الوطن وحماية مكتسباته وإنجازاته وأمن شعبه، أقامت بلدية مدينة أبوظبي المراسم الرسمية للاحتفاء بيوم الشهيد، بحضور سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي، والمديرين التنفيذيين ومديري الإدارات، وعدد من منتسبي البلدية، وذلك في المبنى الرئيسي للبلدية.
وبهذه المناسبة رفع سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي، أسمى آيات العرفان والتقدير إلى شهداء الوطن الأبرار الذين جادوا بأرواحهم ودمائهم الطاهرة في سبيل إعلاء القيم الإنسانية العليا، ودفاعاً عن كرامة الدولة وحماية شعبها، وصون رايتها ورمز عزتها، معرباً عن فخره ببطولات رجال قواتنا المسلحة ومواقفهم الشجاعة.
وأكد سعادته أن الاحتفال بيوم الشهيد ما هو إلا وقفة إجلال أمام العطاءات التي قدمها شهداؤنا الأبرار الذين سيبقون منارات عطاء، ومناهل للتضحية والفداء، مشيراً إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة ستبقى حصناً منيعاً بفضل قيادتها الحكيمة، وبطولات رجال قواتها المسلحة البواسل، الذين يشكلون السياج المنيع لحماية أمن الوطن وكرامة المواطن، معبراً عن أصدق معاني الإجلال إلى أسر الشهداء وأهاليهم الذين قدموا أرواح أبنائهم من أجل عزة الوطن وكرامته.
وأضاف سعادة المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي أن أبناء الإمارات الأبطال أثبتوا في ساحات الشرف جدارتهم وعزيمتهم وقدرتهم على التصدي لكافة المطامع التي تحاول النيل من أمن الوطن وسلامة مواطنيه، كما أعطوا مثالاً مشرفاً على التضحيات والبذل والعطاء عندما لبوا واجب الوطن، واستطاعوا بفضل بسالتهم وشجاعتهم وإيمانهم بنهج قيادتهم الحكيمة أن يسطروا ملاحم من الفداء والبطولات التي ستبقى خالدة في ذاكرة الوطن والشعب الإماراتي.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق