أبوظبي

توعية لأفراد المجتمع بأهمية وضرورة المحافظة على المظهر الحضاري والمرافق العامة والحد من المشوهات للارتقاء بمظهر وجمال المدينة، نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية مدينة زايد، فعالية توعوية تثقيفية في حديقة ربدان بعنوان "حدائقنا جنات فلنحافظ عليها"، بالتعاون مع هيئة الزراعة- أبوظبي، وعدد من شركات الزراعة والمدارس في مدينة زايد.
وهدفت الفعالية إلى توعية زوار حديقة ربدان وأهالي المنطقة بأهمية تفعيل دورهم المجتمعي والمشاركة في الحفاظ على مظهر العام والحد من المشوهات، وكذلك بالاستخدام الأمثل لمرافق الحديقة التي تم إنشاؤها من أجل رفاهية وسعادة أفراد المجتمع.
وتضمنت الفعالية ورشة توعوية عن أهمية المحافظة على الحدائق وما تضم من مرافق وتجهيزات ومناطق ألعاب وزراعات تجميلية لتبقى بكامل كفاءتها ومظهرها الحضاري ليستمتع بها الجميع وسط بيئة صحية آمنة، كما تم تنظيم ورشة عملية لزراعة الشتلات في بعض المناطق بالحديقة بمشاركة مختلف الزوار لزيادة الرقعة الخضراء في الحديقة.
كما قام فريق البلدية على هامش الفعالية بزيارة عدد من أهالي منطقة ربدان المهتمين بزراعة حدائق منازلهم، وتوزيع شتلات زراعية على أهالي المنطقة، وذلك تشجيعاً لأفراد المجتمع على الاهتمام بالزراعة وتعزيز عناصر التجميل الطبيعي، للحفاظ على المظهر العام والبيئة الصحية النظيفة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق