نفذت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال إدارة الصحة العامة، 378 زيارة تفتيشية على منشآت غسيل وكي الملابس (المصابغ) في مدينة أبوظبي، والشهامة، ومصفح، والوثبة.
وجاءت الزيارات التفتيشية بهدف ضمان التزام جميع منشآت غسيل وكي الملابس بشروط المحافظة على الصحة العامة والمظهر الجمالي والحضاري لإمارة أبوظبي، ونشر التوعية بين فئات المجتمع بأهمية الالتزام بالقوانين، وإشراكهم في تعزيز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي.
وعمل مفتشو بلدية مدينة أبوظبي، أثناء الحملة، على التأكد من مدى التزام المنشآت بتطبيق الشروط الصحية، وتوعية الغير ملتزمة منها بالشروط الصحية ومتابعتها بشكل مستمر، وكذلك توعية العاملين فيها بضرورة المحافظة على النظافة العامة والالتزام بالقوانين.
كما تابعت البلدية تطبيق الاشتراطات الصحية على النظافة الداخلية للمنشآت، والاهتمام بطلاء الجدران، ووضع الملابس في السلال الخاصة بها، وعدم استخدام المنشأة للسكن أو للطبخ أو للمعيشة، بالإضافة إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية المستحدثة للوقاية من فيروس كورونا، وتوزيع مطبوعات توعوية بشأنها.

 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق