أكدت بلدية مدينة أبوظبي أنه مع حلول شهر رمضان الكريم تمت زيادة كميات السلع الاستهلاكية في جميع المنافذ بمدينة أبوظبي والبر الرئيس، لتلبية كافة متطلبات المواطنين من السلع والمواد الغذائية، حيث شهدت المنافذ بيع 451977 سلعة غذائية لنحو 10.276 أسرة إماراتية خلال الفترة من 1 إلى 30 أبريل 2020.
وتحرص البلدية بشكل يومي على متابعة توافر السلع الغذائية في كافة منافذ البيع في مدينة أبوظبي والبر الرئيس، وذلك عبر استخدام أنظمتها الذكية في الجرد اليومي، وتوريد السلع والمواد الناقصة أولاً بأول وبشكل دوري، كما تحرص البلدية على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا، حفاظاً على سلامة أفراد المجتمع مرتادي منافذ البيع والعاملين فيها.
وشهد مركز البيع في منطقة المرور بأبوظبي خلال أسبوعين بيع 307036 سلعة لنحو 6294 أسرة، ومركز المشرف في أبوظبي بيع 17747 سلعة لنحو 613 أسرة، بينما شهد مصفح بيع 107102 سلعة لنحو 2535 أسرة، في حين شهد مركز الشهامة بيع 20092 سلعة لنحو 834 أسرة إماراتية.
جدير بالذكر أن بلدية مدينة أبوظبي توفر 133 سلعة غذائية في 12 منفذ بيع في مدينة أبوظبي والبر الرئيس لتلبية احتياجات المواطنين، موزعة على الشكل التالي: مستودعان اثنان تابعان إلى البلدية في منطقتي المرور والمصفح، بالإضافة إلى منافذ البيع في جمعيات أبوظبي التعاونية في مناطق: المرور، وأبوظبي مول، والميناء، والشامخة ومكاني مول، ومنافذ البيع التابعة لجمعيات بني ياس في: الشهامة، والمفرق، ومصفح، والسمحة، بالإضافة إلى منفذين جديدين في صالة أفراح المشرف وصالة أفراح الشهامة، تحتوي على أهم السلع الأساسية للمستهلكين المواطنين، مثل الأرز، والطحين، والسكر، والزيوت، وغيرها من السلع الغذائية الأخرى كالمياه والمعلبات والتمور والمنظفات والمواد الغذائية المجمدة وغيرها الكثير.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق