تشجع بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل جميع موظفيها على المشاركة في تحدي التعلم الرقمي من خلال المنصة التابعة لأكاديمية أبوظبي الحكومية (كورسيرا)، والذي سجل فيه حتى اليوم أكثر من 1886 موظفاً من موظفي البلدية، ترجمة لأهداف استراتيجية التحول الرقمي التي تتبناها البلدية وإمارة أبوظبي بشكل عام.
وتهدف المشاركة في التحدي إلى إرساء أسس ثقافة التعلم الذاتي، وتشجيع موظفي البلدية على استثمار التكنولوجيا في تعزيز مهاراتهم وكفاءاتهم الشخصية، ومنحهم فرصاً تعليمية عصرية تساهم في تطوير أدائهم الوظيفي بشكل أمثل، واكتساب المهارات اللازمة لمواكبة متطلبات المستقبل، وكذلك المهارات اللازمة لتحقيق أهداف التحول الرقمي، وتزويد الموظفين بالمهارات والأدوات اللازمة للارتقاء بكفاءاتهم المهنية.
وتحث بلدية مدينة أبوظبي جميع موظفيها على المشاركة في تحدي التعلم الرقمي -كل حسب فئته- في المجالات التالية: مهارات إدارة الأعمال، ومهارات التكنولوجيا، ومهارات البيانات، وذلك خلال الفترة الزمنية للتحدي المستمرة 3 أشهر من أبريل إلى يونيو 2020، والفوز بجائزة على المستوى الحكومي.
ويمكن لجميع موظفي البلدية التسجيل للمشاركة في التحدي من خلال التواصل مع سفيرة منصة كورسيرا في بلدية مدينة أبوظبي للتسجيل في المنصة والمشاركة في دورات علوم البيانات، ودورات التكنولوجيا، ودورات إدارة الأعمال.
جدير بالذكر أن تحدي التعلم الرقمي تم إطلاقه كجزء من مبادرة "الشهر الرقمي" لحكومة أبوظبي للمساهمة في بناء مهارات الموظفين في مجالات علوم البيانات وإدارة الأعمال والتكنولوجيا من أفضل الجامعات ومؤسسات التعلم في العالم.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق