عزيزي المورد المحترم
تسعى بلدية مدينة العين جاهدة لتطوير علاقتها مع الموردين والمقاولين والمؤسسات التي تمارس أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وحرصًا منا على توفير أفضل وسائل الاتصال بين بلدية مدينة العين وعملائها، تم توضيح كافة الروابط التي يجب على الموردين والمقاولين والمؤسسات الاطلاع عليها في حالة الرغبة في تقديم خدماتها لبلدية مدينة العين، والقيام بأعمال تجارية مع الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي هنا:
للاطلاع على إعلانات المناقصات:
- لمشاهدة الإعلانات يرجى الدخول على منصة تم (انقر هنا) مع التأكد من اختيار بلدية مدينة العين من القائمة المنسدلة.
للتسجيل في بوابة أبوظبي للمشتريات الحكومية:
- للتسجيل يرجى زيارة رابط بوابة أبو ظبي للمشتريات الحكومية تجدون في الموقع دليل تسجيل الموردين، والاسئلة , انقر هنا
- رابط دليل المستخدم لإنهاء إجراءات التسجيل في نظام ساب أريبا: انقر هنا
- رابط شرح بالفيديو لعملية التسجيل في نظام ساب أريبا , انقر هنا
- البريد الالكتروني للمشتريات الحكومية (الاستفسارات، المشاكل الفنية، وتحديث بيانات الشركات): SRS@dgs.gov.ae
- البريد الالكتروني لوحدة علاقات الموردين – إدارة المشتريات بلدية مدينة العين: am.suppliers@aam.gov.ae
إجراءات ومتطلبات المشاركة في المناقصات والأدلة الإرشادية:
- على جميع الشركات التسجيل في المنصة الوطنية UAE HUB لتفعيل حساب الشركة في خاصية التوقيع الإلكتروني: انقر هنا
- يتوجب على المورد الشراء من منتجات القائمة الذهبية خلال فترة التعاقد بحسب الأحوال حسب قائمة المنتجات الذهبية المدرجة على منصة بوابة أبوظبي للمشتريات الحكومية: انقر هنا
- للاطلاع على مستندات المناقصة من خلال البوابة الإلكترونية : (يتوجب التسجيل) انقر هنا
- دليل المستخدم للمشاركة في المناقصات: انقر هنا